الرئيسية / الاخبار الوطنية / مسؤول قرية جكينه إبراهيم فال ولد أسويدينا : تدخلات عمدة جدر المحكن في “الششية” غير مناسبة

مسؤول قرية جكينه إبراهيم فال ولد أسويدينا : تدخلات عمدة جدر المحكن في “الششية” غير مناسبة

قال مسؤول قرية “جكينة” التابعة لمركز جدر المحكن الإداري إبراهيم فال ولد أسويدينا، إن تصرفات عمدة بلدية جدر المحكن في مشروع “الششية” غير مناسبة، وتعتبر تشويشا على مشاريع الرئيس في المنطقة.
 
وأوضح ذات المتحدث في اتصال بـ “وكالة أنباء لكوارب” أن السكان الذين استفادوا من مشروع “الششية” يستعدون لحصاد أحد أبرز انجازات الرئيس في المنطقة، داعيا عمدة جدر المحكن إلى الكف عن التدخل في الطريقة التي ارتضاها سكان المنطقة لتسيير المشروع.
 
ورأى ولد أسويدينا أن البلاد تنعم بجو من الاستقرار والانسجام لا ينبغي لأي جهة التشويش عليه خصوصا إذا كانت تدعي دعم الرئيس، معبرا عن تثمينه لإرادة السلطات الإدارية في ولاية اترارزة لتحقيق الانسجام وتكريس مبدأ التشاور لتسوية الخلافات.
 
وأضاف مسؤول قرية جكينه “بأسلوب حضاري محترم نطالب عمدة جدر المحكن بالتزام حدوده، والتصرف وفقا للصلاحيات التي خوله القانون كعمدة لبلدية ريفية”.
 
وأوضح أبراهيم فال ولد أسويدينا أن “رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني زار المنطقة مرتين منذ انتخابه قبل حوالي سنتين في سابقة من نوعها، ولن ندخر جهدا في سبيل دعمه لنرد جزء يسيرا من جميله الذي سيستفيد منه سكان المنطقة بشكل كبير”.

نقلا عن وكالة أنباء لكوارب

عن mohamed666

شاهد أيضاً

افتتاح ندوة اقليمية حول التحول الرقمي بافريقيا

بدأت اليوم الأربعاء بفندق ازالاي في نواكشوط أعمال “الندوة الإقليمية حول التحول الرقمي في افريقيا” …