الرئيسية / Uncategorized / بيان صادر عن الناطق باسم الخليفة العام للطريقة القادرية، الفاضلية في غرب إفريقيا:بعد لقائه برئيس الجمهورية

بيان صادر عن الناطق باسم الخليفة العام للطريقة القادرية، الفاضلية في غرب إفريقيا:بعد لقائه برئيس الجمهورية

حرصا من القيادة العليا للبلد على توحيد الصفوف في عملية البناء، وإشراك كافة الفاعلين وطنيا في هذه العملية، وبإيعاز من هذه القيادة الرشيدة، تلقينا اتصالات من الخلية المعنية بالاتصالات والتنسيق بالرئاسة الموريتانية.

وقد أعقب تلك الاتصالات لقاءٌ خصّنا به فخامة رئيس الجمهورية، السيّد: محمّد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، كان سانحة لتوصيل المطالب العامة لأتباع الطريقة في شبه المنطقة، والتي تلقاها صاحب الفخامة بصدر رحب، واعدًا بإنجاز المطلوب في ذلك الإطار ، في أقرب الأوقات حسب السياسية العامة للدولة.

وفي الأخير، فإننا إذ نشكر فخامة الرئيس على حسن الاستقبال، وعلى إتاحة الفرصة لإبداء الرأي عن قرب وإبلاغ مطالب الآلاف من أتباع هذه الطريقة، لنعرب عن ارتياحنا لما طبع هذا اللقاء الهام من فائق الأخلاق الحميدة، وطلاقة المحيا، وماخلص إليه هذا اللقاء أيضا من وعود، وعهود نرجو – وأملنا كبير في القيادة العليا- أن تتحق في الآجال المحددة.

-الناطق باسم الخليفة العام للطريقة القادرية، الفاضلية في غرب إفريقيا: الطالب بوي بن الشيخ آياه بن الشيخ الطالب بوي بن شيخنا الشيخ سعدبوه.

عن mohamed666

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن اجتماع مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعي

نص بيان مجلس الوزراء: “اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، تحت رئاسة محمد …