الرئيسية / الاخبار الوطنية / مصحة الإحسان للطب والجراحة تكرم طاقمها الطبي وموظفيها لسنة 2021 (التقرير مصور)

مصحة الإحسان للطب والجراحة تكرم طاقمها الطبي وموظفيها لسنة 2021 (التقرير مصور)

تم يوم أمس السبت في فندق موري سانتر تنظيم حفل من طرف إدارة مصحة الإحسان للطب والجراحة أمس لتكريم ودعم طاقمها الطبي وموظفيها لسنة 2021.

ويأتي تنظيم هذا الحفل السنوي دعما للطاقم الطبي العامل بالمصحة، وتثمينا للإنجازات التي تحققت والعمل على مضاعفة الجهود لتذليل كل الصعاب وتسهيل الخدمة لمرتادي المصحة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لمصحة الإحسان، السيد محمد عبد الرحمن ولد باباه بالمناسبة أن كل العمال العاملين بالمؤسسة يستحقون التكريم لتفانيهم في العمل وحرصهم ومثابرتهم الدؤوبة على أداء المهام الموكلة إليهم، مؤكدا أن التكريم عرفان بالتضحيات الجسام التي يؤديها عمال المصحة.

وبدوره أوضح الطبيب المدير المصحة السيد أحمد بزيد ولد حمين أن هذا الحفل يأتي لتتويج سنة من العطاء، تميزت بتحقيق العديد من الإصلاحات الهادفة والبناءة، رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائخة كوفيد-19.

وبدورها أشارت مديرة العلاقات العامة وشؤون المراجعين السيدة أمامه بنت محمد الحسن أن إدارة المصحة قررت في إطار دعم المتميزين وتحفيز الجميع من أجل الإبداع أن تكون لها جوائز وتكريمات سنوية لإبراز أداء العمال من خلال تقديمهم لمرتادي المؤسسة أحسن الظروف الصحية والخدمية.

وكما تم بالحفل الإعلان عن التقديم خدمات علاجية مجانية لصالح المرضى من محدودي الدخل.

عن mohamed666

شاهد أيضاً

افتتاح ندوة اقليمية حول التحول الرقمي بافريقيا

بدأت اليوم الأربعاء بفندق ازالاي في نواكشوط أعمال “الندوة الإقليمية حول التحول الرقمي في افريقيا” …