الرئيسية / الاخبار الوطنية / بلدية دار النعيم تنظم أحتفالية تحت شعار” إشراك المرأة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية” (الصور)

بلدية دار النعيم تنظم أحتفالية تحت شعار” إشراك المرأة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية” (الصور)

نظمت بلدية دار النعيم الليلة البارحة بمقرها في نواكشوط أحتفالية تحت شعار” إشراك المرأة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية”،
كما تم تنظيم معرض ضم العديد من المنتجات الوطنية.

وأشرفت على الاحتفالية الأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية، السيدة زينب بنت أحمدناه، وبحضور العديد من منظمات المجتمع المدني في إطار الفعاليات المخلدة لعيد المرأة (الثامن من مارس من كل سنة).

وبهذه المناسبة أوضح عمدة البلدية السيد أمم ولد القطب ولد أمم في كلمة له أن البلدية ستواصل جهودها الرامية إلى إنجاح دور المرأة على مستوى مقاطعة دار النعيم، حيث سبق أن اتخذت كل التدابير الكفيلة بتحقيق ذلك.

وأكد أن المرأة ظلت دائما ضمن اهتمامات الحكومة، بفضل توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مذكرا بالأدوار الهامة التي تضطلع بها المرأة في قضايا التنمية، لما تتمتع به من حقوق ومميزات في بلادنا.

وبدورها أشادت المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيدة صفية بنت محمد محمود بالدور الذي تلعبه المرأة في مجلات التنمية.

حضر الاحتفالية والي ولاية نواكشوط الشمالية السيد سي ممدو كوجيل، والسلطات الإدارية والأمنية والمستشارين البلديين وجمهور من النساء المقاطعة. وعدد من الشخصيات الثقافية والفنية ووسائل الإعلام العمومي والخاص

عن mohamed666

شاهد أيضاً

افتتاح ندوة اقليمية حول التحول الرقمي بافريقيا

بدأت اليوم الأربعاء بفندق ازالاي في نواكشوط أعمال “الندوة الإقليمية حول التحول الرقمي في افريقيا” …