الرئيسية / الرياضة / اختتام بطولة كأس عمدة بلدية توجنين (الصور)

اختتام بطولة كأس عمدة بلدية توجنين (الصور)

انطلقت مساء أمس السبت بملعب ملح المباراة النهائية من بطولة كأس عمدة بلدية توجنين لكرة القدم بين نادي توجنين و نادي ملح وقد فاز نادي توجنين بأربعة أهداف نظيفة.

عمدة بلدية توجنين السيد محمد الأمين شعيب وفي كلمة بالمناسبة، اشار إلى أن هذه التصفيات، التي استمرت لمدة شهر، تأتي فى إطار الجهود الحثيثة التى تبذلها البلدية لصالح الشباب، شاكرا عناصر الفريقين على التحلي بالروح الرياضية.

وأضاف أن البلدية تولي عناية كبيرة للشباب للقيام بدوره على أحسن وجه، داعيا الجهات المعنية الى أحتضان الشباب ومنحه الصدارة في كافة المجالات لكونه يعتبر طاقة متجددة.

وفي نهاية المباراة قدم عمدة توجنين الكأس لقائد المنتخب الفائز من نادي توجنين وميدالية لقائد نادي ملح، كما قدم كل من مدير ديوان والي نواكشوط الشمالية7 السيد الشيخاني ولد أبوه وعمدة تيارت السيد أحمد ولد عل وعمدة لكصر السيد محمد السالك عمار عددا من الميداليات للاعبي الناديين.

كما تم اختيار أحسن هداف للبطولة واحسن حارس في البطولة

وللاشارة فان بلدية توجنين دأبت على تقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع النوادي الرياضية على مستوى المقاطعة.

حضر اختتام البطولة المندوب الجهوي للشباب والرياضة والسلطات الأمنية والبلدية وعدد من الجمهور الرياضي. وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي والثقافي بمقاطعة توجنين

عن mohamed666

شاهد أيضاً

مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعلن عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم إلى 48 منتخبا

أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”عن قرارات جديدة ومن أبرها زيادة عدد المنتخبات المشاركة …