الرئيسية / Uncategorized / الفاعل السياسي “نوح أنجيه” الملقب (أدم) ينظم مبادرة سياسية دعما للوزير “محمد سالم مرزوك”

الفاعل السياسي “نوح أنجيه” الملقب (أدم) ينظم مبادرة سياسية دعما للوزير “محمد سالم مرزوك”

نظم مساء اليوم في مقاطعة الميناء بولاية انواكشوط الجنوبية الإطار والفاعل السياسي “نوح أنجيه” الملقب (أدم) مبادرة سياسية دعما للوزير والدكتور “محمد سالم مرزوك”
وخلال هذا النشاط أكد الإطار والفاعل السياسي ” نوح ولد انجيه” أن النشاط يأتي دعما ومساندة منه هو شخصيا لوزير الداخلية واللإمركزية “محمد سالم مرزوك.”
من جانبه عمدة بلدية الميناء ” محمد عبد الله اسغير”أشار أن الحضور عبر عن تعلقهم وتمسكهم بخيارات حكومة الرئيس. “محمد الشيخ الغزواني” وأن لديهم مجموعة من المطالب من الضروري تلبيتها وتتمثل فى توفير المياه الصالحة للشرب. “لحي ام القرى” بمقاطعة الميناء و إنارة الشوارع الحي و فتح دكاكين أمل وبيع الأسماك. من أجل مساعدة الأسر الفقيرة في “حي أم القرى ” هذا وشل كوفيد 19 حركة المواطنين و كان ذلك سببا مباشر فى تعطيل جميع المشاريع التنموية التى تسعى الدولة إلى القيام بها و لن تدخر أي جهدا في سبيل تلبية هذه المطالب و هذه الزيارة رغم تأخرها مكنت من الاطلاع على أحوال المواطنين عن قرب والإستماع إلى مطالبهم المشروعة كما اعلن عن استعداده التام لتعاطي معها فى اقرب وقت ممكن. هذا وحضر النشاط كل من الساد رئيس فرع قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في حى أم القرى ” النه ولد بلخير” وعمدة بلدية الميناء” محمد عبد الله اسغير ” وعدد كبير من الأطر والفاعلين السياسيين على مستوى مقاطعة الميناء مختار دداه

عن mohamed666

شاهد أيضاً

رئيس الجمعية الوطنية يدعو النواب للاضطلاع بدورهم الرئيسي في توعيّة الموّاطنين بأهمية الانتخابات الرئاسيةالمقبلة

دعا رئيس الجمعية الوطنية محمد ولد مگت في آخر دورة قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة إلى …