الرئيسية / الاخبار الوطنية / رئيس شبكة شباب المذرذرة “سيدي ولد الميداح” يشرف على اختتام البطولة الرمضانية لكرة القدم (الصور)

رئيس شبكة شباب المذرذرة “سيدي ولد الميداح” يشرف على اختتام البطولة الرمضانية لكرة القدم (الصور)

أشرف رئيس شبكة شباب المذرذرة السيد سيدي ولد الميداح مساء اليوم في مدينة المذرذرة على اختتام البطولة الرمضانية لكرة القدم والتي تنظمها شبكة شباب المذرذرة هذا العام بالتعاون مع منتدى المجتمع المدني في المذرذرة.
وفي كلمة له بالمناسبة شكر السيد سيدي ولد الميداح السلطات الإدارية والأمنية في المقاطعة على التعاون والإشراف عليها، كما شكر رؤساء منظمات المجتمع المدني على الدعم والحضور معبرا عن شكره وامتنانه لأبناء مدينة المذرذرة الذين عودوا الشبكة على دعم أنشطتها، والشكر موصول لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في نجاح هذه التظاهرة الرياضية بالغة الأهمية حسب تعبيره، كما شكر كل من حضر الاحتفالية الكبيرة.
وتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من نادي التضامن الثقافي بالمذرذرة على التعاون الوثيق وإلى المنتدى النخبوي الشبابي في المذرذرة على التعاون الإعلامي مع الشبكة، كما شكر المنصات والمواقع الإلكترونية إضافة إلى الفرق المشاركة في البطولة، كما هنئ الطاقم الفني والحكام الذين بذلوا جهودا جبارة مكنت من نجاح البطولة دون حدوث أي مشاكل طيلة البطولة الرمضانية.
هذا وتم تكريم أحسن هداف وأحسن حارس في البطولة من طرف مركز usbi (عالم الخدمات المكتبية والمعلوماتية في المذرذرة)
كما تم تكريم كل من نادي التضامن الثقافي بالمذرذرة إضافة إلى حكام البطولة والفرق المتوجة بها (صاحب المركز الأول ووصيفه صاحب المركز الثاني) من طرف شبكة شباب المذرذرة المتعاونة هذا العام في تنظيم البطولة مع منتدى المجتمع المدني في المذرذرة.
وتم تقسيم الجوائز والتكريمات بحضور جمع غفير من أبناء المدينة وجماهير الشبكة وعدد من المدعوين وناشطي المجتمع المدني في المدينة.
وتعتبر هذه البطولة من أهم الأنشطة الموسمية في مدينة المذرذرة في الفترة الأخيرة والتي دأبت الشبكة على تنظيمها سنوياً.

عن mohamed666

شاهد أيضاً

افتتاح ندوة اقليمية حول التحول الرقمي بافريقيا

بدأت اليوم الأربعاء بفندق ازالاي في نواكشوط أعمال “الندوة الإقليمية حول التحول الرقمي في افريقيا” …