الرئيسية / Uncategorized / هيئة الساحل تنظم حفل بمناسبة اختتام العام الدراسي تحت عنوان: “الاستثمار في تعليم الأطفال هو ضمان الحرية والعدالة والإنصاف للجميع”(الصور)
smart

هيئة الساحل تنظم حفل بمناسبة اختتام العام الدراسي تحت عنوان: “الاستثمار في تعليم الأطفال هو ضمان الحرية والعدالة والإنصاف للجميع”(الصور)

نظمت هيئة الساحل للدفاع عن حقوق الإنسان ودعم التعليم والسلم الاجتماعي، بمقرها في نواكشوط، حفل بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022- 2023، لتلاميذها، تحت عنوان: “الاستثمار في تعليم الأطفال هو ضمان الحرية والعدالة والإنصاف للجميع” .
وتميز حفل الاختتام بتكريم ما يزيد على 200 طالب متفوق في المسابقات الوطنية.

في كلمة له بالمناسبة اوضح رئيس الهيئة السيد إبراهيم ولد بلال، أن مشروع هيئة الساحل يهدف بالأساس إلى المساهمة في تحقيق مجتمع العدالة والإنصاف والسلم الاجتماعي، متخذا من التعليم وسيلة ومُرتكزا وصمام أمان لوحدتنا الوطنية وانسجامنا الاجتماعي.

وأشاد بالجهود المقام بها من طرف السلطات العليا في البلد من أجل تقييد المواطنين في سجل الحالة المدنية، مضيفا أنهم في الهيئة مستعدون لتقديم كل ما هو متاح من أجل خدمة الوطن والنهوض به.

وعبر عن شكره للقائمين على الهيئة وشركائها في العمل على مستوى الاندفاع والعطاء طيلة ست سنوات من العمل.

جرى حفل الاختتام بحضور بعض نقابات التعليم، ومستثمرين في المجال، وبعض الحقوقيين، وجمهور من وكلاء التلاميذ. وعدد من المهتمين بالشان التربي من استاذة ومعلمين

كما حظي الحفل بتغطية إعلامية كبيرة

smart
smart
smart
smart
smart

عن mohamed666

شاهد أيضاً

رئيس الجمعية الوطنية يدعو النواب للاضطلاع بدورهم الرئيسي في توعيّة الموّاطنين بأهمية الانتخابات الرئاسيةالمقبلة

دعا رئيس الجمعية الوطنية محمد ولد مگت في آخر دورة قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة إلى …