الرئيسية / الرياضة / “بيان صحفي” صادر عن نادي الكونكورد

“بيان صحفي” صادر عن نادي الكونكورد

 

قال نادى الكونكورد إنه يتابع ” منذ يوم أمس حملة إعلامية واسعة تضمنت قرار محكمة العدل بأمر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم FFRIM و نادي الوئام بدفع مبلغ 75000 يورو ، وهو ما يمثل أقساط نقل لاعبينا علي عبيد والحسن العيد لنادي ليفانتي الإسباني”.
وأضاف ” نحن متفاجئون وغاضبون على حدٍ سواء من ارتداد هذه القضية اليوم ، حيث نعتبرها مغلقة منذ قرار محكمة التحكيم الرياضي #TAS سبتمبر 2016″.
وتابع النادى فى بيانه ” في الواقع ، منذ ذلك التاريخ ، قام الاتحاد الموريتاني لكرة القدم بتحويل المبلغ المذكور في حسابنا بالكامل.
إذا حاول رئيس سابق للنادي ، والذي انتهت مدته ولم تجدده الجمعية العامة ، ذات السيادة في الأمر ، تضليل العدالة ، فهذا أمر مؤسف كما هو غير مقبول و الجمعية الرياضية لنادي الوئام تدين هذه المحاولات بشكل قاطع.
في السابق ، قام نفس الشخص بنفس المحاولات مع FIFA وهيئاته المتخصصة ، التي هي المختصة فقط في هذا الأمر وقبل قراره دائما بالرفض هناك”.
وختم بالقول ” على أي حال ، نؤكد من جديد أننا استحوذنا على مبلغ نقل لاعبينا وأننا لا نقدم أي مطالبة في هذا الصدد تجاه FFRIM.
أي ادعاء أو عملية أو قرار مخالف يتعارض مع قوانيننا.
الرئيس
الحاج بوبكر الفا سي”.

عن ahmedou saalem

شاهد أيضاً

مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعلن عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم إلى 48 منتخبا

أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”عن قرارات جديدة ومن أبرها زيادة عدد المنتخبات المشاركة …