الرئيسية / مقالات / رئيس مبادرة الأمل لدعم غزواني و امينها العام السيد/ القطب احمد فال البوصادي في سطور…

رئيس مبادرة الأمل لدعم غزواني و امينها العام السيد/ القطب احمد فال البوصادي في سطور…

في بيته المتواضع كتواضعه واخلاقه الراقية زرت السياسي الوطني، الخلوق و المثقف الذي لا زال متمسكا بمبدئه وقناعته و رؤيته الوطنية النابعة عن حب الوطن، امينا لوعده، صادقا في وعده، وداعما مخلصا..لم يثنيه سد الباب امامه من طرف المغيبين،
لانه بكل بساطة يعرف انه يدعم ويناكف ويدافع عن الرجل الذي لم يختره لوطنه وامته من فراغ..
بل الذي يعرف صدقه وامانته و اخلاصه لوطنه والتضحية من اجله!
(نعم اني قد اكون من اقرب المقربين بين من عرف بيت الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني و عن تاريخ وسيرة السيد الرئيس/ محمد ولد الشيخ الغزواني وبيته وبيئته التي تربى فيها!
و لذالك لم ادخر جهدا غير ناظر الى الوراء ولا منتظر معلومة لاني اعرف ان القاعدة والمثل يقول: “ان الرجل المناسب في المكان المناسب” و لا يناسب قيادة البلد في الوقت الحاضر سوى هذا الرجل الذي يعرف موريتانيا حق المعرفة ويراها من كل زاوية)، يقول السياسي المخضرم السيد القطب احمد فال البصادي،
نعم لقد بذلت الجهد و الوقت والمال وعملت ليلا نهار لتنعم بلادي برجل سيقودها الى الأمام و يفيدها امنيا واقتصاديا وتعليما..
ولا يساورني ادنى شك ان انجازاته ستبقى ملموسة على ارض الواقع تراها العين وتلمسها اليد! يقول السيد القطب احمد فال، ولا زلت اعمل بصمت لو لم يحالفني الحظ في لقاء السيد رئيس الجمهورية ..وقد يكون المحيط من حوله يحجب الرؤية لبعض الوقت..الا اني متأكد ان تلك المسلكيات لا يقبل بها الرجل الذي اعرفه جيدا واعلم ايضا انه لم يتربى على تلك العادات التي يراها مشينة وهو رجل حافظ لكتاب الله و واسع الاطلاع!

  • نبذة عن مبادرة الأمل لدعم غزواني انشئت مبادرة الامل لدعم غزوان بتاريخ ٣/٣/٢٠١٩ برئاسة السياسي المخضرم المنسق العام رئيس مبادرة الامل لدعم غزواني السيد (القطب احمد فال البوصادي) الشاب المخلص لبلده والوطني بطبعه وطبيعته الذي قل نظيره من ابناء البلد في تفانيه واخلاصه لوطنه.
    *في مقرها الرئيسي (لكصر) بانواشوط حيث اعلن *السيد /القطب حمد فال رئيس المبادرة الذي يشهد له القاصي قبل الداني بمثابرته واخلاصه وتواجده المتواصل في كافة الميادين و كل المواقف الوطنية * حيث اعلن عن ميلاد مبادرة الأمل لدعم غزواني *بحضور نخبة متميزة من ساسة البلاد و وفد رسمي من المنسقيات و كذالك من الحملة الموازية معلنين عن دعم توجه المبادرة في دعم برنامج خيار الشعب الموريتاني بالاجماع محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني
    *و قدم الرئيس الامين العام للمبادرة برنامجه الذي اعجب الحاضرين و ثمنوه وباركوه، البرنامج الذي يرون من خلاله انه خطوة ايجابية ستقدم دعما و اضافة نوعية من خلال برنامجها السياسي تحت رئاسة السياسي السيد/ القطب احمد فال البوصادي و ما يخدم الشعب الموريتاني مطابقا لرؤا المترشح وبرنامج خيار الشعب السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني*.
    *وكان المنسق العام لمبادرة الامل لدعم غزواني والمسجلة على لائحة تطبيق الحملة الرئيسية حريصا وزملائه على المشاركة الفعالة لانجاح مرشح و خيار الشعب الموريتاني بالاجماع السيد/ محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني وذالك بالتحسيس والعمل الجاد في العاصمة والداخل على حد السواء.
    و كان من اولويات السياسي الشاب القطب احمد فال وزملائه توفير كل ما يلزم للحملة من لوجستيك كالسيارات والاموال لانفاقها على كافة الاصعدة، واولوية في برنامج مبادرة الامل لدعم غزواني من اجل الفوز والظفر بالنجاح من الشوط الاول*
    *وبطلب من السيد الامين العام الرئيس السيد القطب احمد فال تقدم به الى ادارة الحملة لزيارة المقر الرئيسي لحملة مبادرة الامل لدعم غزواني، وبعد الزيارة الميمونة تأكد الوفد الزائر لمقر المبادرة من صحة ودقة كافة المعلومات المقدمة اليهم من طرف ادارة المبادرة مما ترك اثرا طيبا وانطباع جيدا لدى اللجنة الزائرة ..
    و ظل التحسيس والدعم والنصرة والحضور من اولويات رئيس مبادرة الامل لدعم المرشح خيار الشعب الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حتى آخر يوم تسلم فيه الرئيس مهامه على اكمل وجه وبكل استحقاق..و يزال السيد القطب لا يرى الانطواء تحت اي لافتة لحزب سياسي و انه سيظل يحتفظ بمبادرته وزملائه وكتلته حتى انتخابات اخرى يرى فيها الحق لدعمه و قال السياسي المخضرم والبارز القطب احمد فال البوصادي انه لا زال مواصلا دعمه الكامل واللا مشروط للسيد الرئيس محمد الشيخ الغزواني..
    ويرى ان موريتانيا ستتطور تحت قيادته..كما لا يزال السيد القطب احمد فال يتطلع الى لقاء مع فخامة الأخ الرئيس لطرح افكار وتوضيحات و عرض برامج ذات صلة مباشرة بالمسؤوليات التي يجب ان يتحلى بها كل مواطن حقيقي مخلص و محب لبلده و شعبه..

تلكم كانت نافذة تعريفية على الانشطة التي قامت بها مبادرة الامل لدعم غزواني ابان الانتخابات الرئاسية ٢٠١٩ تحت ادارة واضع فكرتها السياسي المخضرن الذي لعب دورا مهما واساسيا في الحملة الرئاسية السيد القطب احمد فال و المجموعات والمبادرات الذين لم يدخرو جهدا للوصول الى الهدف المنشود.

بقلم/ كدالي الكبير انجبنان

والله ولي التوفيق.

عن ahmedou saalem

شاهد أيضاً

انطلاق أعمال منتدى الشباب العربي بقصر المؤتمرات بنواكشوط

انطلقت صباح أمس بقصر المؤتمرات بنواكشوط أعمال منتدى انواكشوط الأول للشباب، الذي تنظمه وزارة الثقافة …