الرئيسية / الاخبار الوطنية / العميد عبد الله السالم ولد أحمدوا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الجديد 2021

العميد عبد الله السالم ولد أحمدوا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الجديد 2021

بعد عام حافل بالانجازات التي لم تستثن مجالا من مجالات اهتمام المواطنين المتطلعين للتغيير نحو الأفضل، ها هي موريتانيا تلج اليوم عاما جديدا تحت القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وهي تسير بخطى ثابتة نحو المستقبل .
 
لقد شهد العام المنصرم، رغم ما انطوى عليه من كوارث وتحديات جسيمة، كالسيول التي هدمت وشردت، وفيروس كورونا الذي قتل وأصاب وأزعج، فضلا عن تفاعل التحديات التي تركها النظام السابق، شهد نهضة حقيقية في شتى المجالات. 
 
إن سهر الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على خدمة المواطنين من خلال تنزيل برنامجه الانتخابي “تعهداتي”، والتطبيق الصارم ل”أولوياتي”، والتدخل العاجل للحد من آثار الكوارث والجائحة على الطبقات الهشة، كل ذلك ساعد في مرور السنة المنصرمة بردا وسلاما على المواطنين.
 
وبمناسبة بدء العام الجديد 2021، فإنني أتقدم بالتهانئ والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، راجيا له المزيد من النجاح والتوفيق والسداد خلال العام الجديد، وكل عام وهو بخير. 
وهي مناسبة نجدد فيها دعمنا المطلق  واللامشروط لبرنامج فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني “تعهداتي” الذي تتولى حكومة وزيره الأول السيد محمد ولد بلال تنزيله بدعم ومواكبة ومتابعة من حزبنا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية UPR
عبد الله السالم ولد أحمدوا
 

عن ahmedou saalem

شاهد أيضاً

افتتاح ندوة اقليمية حول التحول الرقمي بافريقيا

بدأت اليوم الأربعاء بفندق ازالاي في نواكشوط أعمال “الندوة الإقليمية حول التحول الرقمي في افريقيا” …