الرئيسية / الرياضة / رئيس شبكة شباب المذرذرة ينظم النسخة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة القد

رئيس شبكة شباب المذرذرة ينظم النسخة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة القد

انطلقت الليلة 03 رمضان الموافق 14 ابريل 2021 من “ملعب مقاطعة المذرذرة” النسخة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها رئيس شبكة شباب المذرذرة و المنسق العام لمشروع وطننا السيد سيدي ولد محمد ولد الميداح ، و حملت النسخة الجديدة عنوان “إنعاش الساحة الشبابية و استئناف الأنشطة السنوية” و قد ألغي تنظيم هذه النسخة العام الماضي نتيجة الظروف الصحية القاهرة التي فرضتها جائحة كورونا لتنظم هذا العام مع الحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية و احترام مساحة التباعد الاجتماعي من لدن اللجنة المنظمة للبطولة و الفرق المشاركة .
و تتميز نسخة هذا العام من البطولة بوجود فئتين :
1 – فئة الصغار : و قد شاركت فيها 9 فرق مقسمة على ثلاث مجموعات و جمعت مباراتها الافتتاحية بين فريقي استار و جونيور و انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
2 – فئة الكبار : و قد شاركت فيها 10 فرق مقسمة على 3 مجموعات مجموعة تضم 4 فرق و مجموعتين من 3 فرق و جمعت مباراة افتتاحها بين فريقي اسباير و مدينة و انتهت بفوز مدينة بهدف دون رد لتحصد أولى نقاط البطولة .

رئيس شبكة شباب المذرذرة يرجو لسكان المقاطعة صوما مقبولا و عملا متقبلا و يتقدم بجزيل الشكر و وافر الامتنان للسلطات المحلية على منحها الترخيص لتنظيم البطولة و لمدير فرع شركة الكهرباء على توفير الإنارة و لكل من اتصل به و أيده على الفكرة و دعمها و لطاقم التحكيم و اللجنة الرياضية التي ستشرف على تنظيم البطولة طيلة الشهر الكريم .

عن ahmedou saalem

شاهد أيضاً

مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعلن عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم إلى 48 منتخبا

أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”عن قرارات جديدة ومن أبرها زيادة عدد المنتخبات المشاركة …