الرئيسية / مقالات / رئيس بعثة UPR بتفرغ زينة : إنجازات الرئيس بارزة وحزبنا رافعة سياسية للعمل الحكومي

رئيس بعثة UPR بتفرغ زينة : إنجازات الرئيس بارزة وحزبنا رافعة سياسية للعمل الحكومي

قال رئيس بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى مقاطعة تفرغ زينة سعادة النائب حمادي ولد خطاري إن إنجازات فخامة رئيس الجمهورية منذ وصوله إلى السلطة بارزة وملموسة ، وأن تنزيل برنامجه الانتخابي “تعهداتي” على أرض الواقع بدأ يؤتي أكله ، وأن فخامة رئيس الجمهوية حريص ومصر على تسريع وتيرة العمل الحكومي ومضاعفة الانجازات.

وعدد رئيس البعثة – الذي كان يتحدث أمام أطر ومناضلي تفرغ زينة – ما قال إنها إنجازات كبيرة وظاهرة في كل المجالات والأصعدة .
وركز رئيس البعثة على الانجازات التي تحققت في المجال الاجتماعي – متحدثا – عن توزيع مبالغ مالية تجاوزت 10 مليارات في سنة ونيف ، استفاد منها أكثر من ربع السكان ينتمون إلى أكثر من 210 آلاف أسرة.
كما تم توفير التأمين الصحي الشامل لأكثر من 620 ألف من الفقراء والأسر المتعففة ، مع مضاعفة معاشات الأرامل ومرضى الفشل الكلوي، والأطفال المتعددي الإعاقة، وأصحاب الاحتياجات الخاصة.
وسرد بعض الانجازات في مجالات التعليم والصحة والمياه والطرق رغم الظروف التي يعيشها العالم

وتحدث رئيس البعثة عن أهمية هذه البعثات الحزبية ؛ والتعويل عليها في إيصال رؤية الحزب لقواعده من أجل التفاعل مع الروح الجديدة والخطاب الجديد الذي يتبناه فخامة رئيس الجمهورية ؛ مؤكدا على ضرورة الوحدة والانسجام الحزبي بصفته الذراع السياسي للنظام والرافعة السياسية للعمل الحكومي، وأن جميع الفئات والأعراق والآراء والتوجهات ستجد ذاتها في الحزب بعيدا عن سياسة الإقصاء والتهميش لأنه حزب لكل الموريتانيين.
وختم حديثه بأنه وأعضاء بعثته ستكون آذانهم مفتوحة وصدورهم رحبة أمام مداخلات الجميع وأن طلباتهم وملاحظاتهم ومشاكلهم وتوصياتهم ستؤخذ بعين الاعتبار من لدن الحزب رئيسا وقيادات .
يذكر بأن البعثة تتألف من:

معالي الوزير محمد عبد الفتاح: عضو المكتب التنفيذي ؛ منسقا لولاية انواكشوط الغربية

النائب حمادي ولد خطاري رئيسا للبعثة بمقاطعة تفرغ زينة

  • نائبه: عيساتا انكيده آلاسان ، عضو المجلس الوطني

الأعضاء:

  • سيديا أحمدوا، اللجنة الوطنية للشباب
  • باب خطري أحمد لبراهيم، إطار
  • عثمان سيد أحمد، إطار
  • الذهبي الذهبي، مقرر
  • التيجاني ابيليل، إطار
  • افاتو خونا، إطار
  • المختار القاسم، إطار

عن ahmedou saalem

شاهد أيضاً

انطلاق أعمال منتدى الشباب العربي بقصر المؤتمرات بنواكشوط

انطلقت صباح أمس بقصر المؤتمرات بنواكشوط أعمال منتدى انواكشوط الأول للشباب، الذي تنظمه وزارة الثقافة …