الرئيسية / Uncategorized / الأمين العام لوزارة الإسكان يشرفةعلى انطلاق يوم تبادلي لإنكانية البناء بمادة الطين في موريتانيا.

الأمين العام لوزارة الإسكان يشرفةعلى انطلاق يوم تبادلي لإنكانية البناء بمادة الطين في موريتانيا.

أشرف الأمين العام لوزارة الإسكان والاستصلاح الترابي اليوم بالمتحف الوطني في نواكشوط غلة افتتاح يوم تبادلي لإمكانية لبناء بمادة الطين في موريتانيا وفي كلمة له بهذه المناسبة ثمن الأمين العام الشراكة المثمرة بين الشركة ااوطنية لتنفيذ الأشغال العمومية والمكتب الدولي للشغل في موريتانيا وأشاد بهذه التجربة المتمثلة في البناء بالكين وهي التجربة التي مكنت وزارة الإسكان من تشيد مباني سكنية بواصفات جيدة للمتضررين من السيول في مدينة سليبابي .

وبعد ذلك تناول الكلام المدير العام للشركة الوطنية لتنفيذ الأشغال العامة الذي قال أن تنظيم هذا اليوم يأتي في إطار إتفاق الشراكة المبرم بين الشركة والمكتب الدوالي للشغل وهي الشراكة المثمرة والإيجابية حسب تعبيره.

ليتناول الكلام بعد ذلك مدير المكتب الدولي للشغل في موريتاتيا الذي شدد على أهمية هذه التجربة المتمثلة في البناء بمادة الطين واعتبر أنها ستكون ذات إنعكاستات إيحابية في موريتانيا ويتساهم في الخفيف من البطالة وخفض كلفة البناء في موريتانيا.

عن mohamed666

شاهد أيضاً

رئيس الجمعية الوطنية يدعو النواب للاضطلاع بدورهم الرئيسي في توعيّة الموّاطنين بأهمية الانتخابات الرئاسيةالمقبلة

دعا رئيس الجمعية الوطنية محمد ولد مگت في آخر دورة قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة إلى …